القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا اكره وان بيس one pièce

اخطاء وان بيس one pièce 







يعتبر وان بيس من اشهر مسلسلات المانغا حيث عرف شهرة عالمية من عشاق الرسوم المتحركة هذا لا يعني انه خالي من الاخطاء والاشياء السلبية التي تدعو الى انتقاده.


خمس اشياء اكره في وان بيس one pièce 



تشابه النساء : كل النساء المتواجدين في المسلسل مصممين بطريقة واحدة حيث تتطابق كلها، وكأنه يتوفر على ثلاث اشكال نساء يقوم بتكرارها بالاضافة الى الطول وقد مرت عشر سنوات دون ان يتغير ذلك.



وجود نهاية سعيدة دائما : تعتبر كل النهايات في وان بيس سعيدة باستثناء القلة القليلة، مثل آيس الذي مات دون نهاية سعيدة اما الاخرين كانت النهاية سعيدة، فمثلا تمكن الجندي من ارجاع جسده الحقيقي، اما نامي فتحررت من العبودية و كلها نهايات سعيدة.



الموت قليل و غير موجود : باستثناء آيس و موت اللحية البيضاء كل من ماتوا كان ذلك في الماضي، ان غياب الموت يميز وان بيس فكل النهايات سعيدة والموت قليل .


طويل جدا: القصة طويلة جدا ولكن ما ينتقد هو طول بعض القصص في القصة حيث تستغرق وقت طويلا ، وهذا يعد عيبا في المسلسل وان بيس لان اعطاء كل قصة داخله اكثر من وقتها الذي يجب ان يخصص له يشعر المتابع بالملل لانه يعلم انه بامكان الكاتب تجاوز بعض الاشياء الجانبية وعدم ذكرها حتى يبقى المشاهد متشوقا لاحداث جديدة .


المواضيع الاخرى :


عيوب وان بيس 

سلبيات وان بيس

اكره وان بيس 

اخطاء وان بيس 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات