القائمة الرئيسية

الصفحات

٦ حاجات لا تعملها بعد الانفصال

 ٦ حاجات لا تعملها بعد الانفصال






كثير من النساء لما تنفصل تدخل في مرحلة حزن او فشل يصاحبها ألم ومعانات من جراء الماضي، مما يجعلهم يكرهون الحياة فتصبح بالنسبة لهم سوداء، لهذا في حاجات يجب ان تعرفهم وتتجنب عملهم حتى تخرج من مرحلة بعد الانفصال في الزواج.


١- لا تركزي في نظرة الناس اليك و سيقولون كذا او كذا، تركني ليه، و صدق كلامهم في اللي كانو بيقولوه عني... كل هذا حاولي ان تنسي نظرة الناس .


 ٢- توقف عن  قول  ( أنا مستحيل أحب تاني) و ( مستحيل اتزوج مرة ثانية) . خليك مؤمن ان ربنا قادر يرزقك زوج اخر وشوف حواليك في كثير ناس تزوجوا لمرات ثانية والان هم سعداء مستمتعين.


 ٣- لا تخدر مشاعرك و تهمل نفسك وتحاول نسيان  وجعك عن طريق الادمان على بعض الاشياء  كالاكل الكتير ، العزلة و البعد عن الناس ، اتعاب نفسك باعمال شاقة ومرهقة .


٤- لا تعاود مشاهدة  فيديوهات كتيرة تفهم شخصية الطرف الآخر الذي انفصلت عنه و وتقعد تحللها ليلا ونهارا و تضيع وقت كبير في تحليل شخصيته و تنسى نفسك ، 

انت محتاج تنهض من جديد وتبدأ حياة جديدة وتعتني بنفسك و تتعافى و تخطط لحياتك ، مهما فهمت هو عمل هذا لماذا لن يتركك ترتاح مالم تطور نفسك بشكل عملي.


 قدم وعدا لنفسك انك ستبذأ من جديد و تظهر فرص جديدة امامك وستحب مرة اخرى .


٥- لا تجعل حزنك علة الماضي يخليك تخاف وتتوقع المستقبل سيكون اسوء وربما يذكرك بالماضي، عش اللحظة وعش يومك بافضل الطرق ولا تفكر بما حصبدل في السابق.


٦- لا تدخل في علاقة جديدة بسرعة لمجرد أنك تثبت لنفسك أو للشخص ال سابك أنك تمام و ناجح و أنه خسرك ، استفيد من تجربتك و أدخل في الوقت المناسب .


أحترم ألمك و أعرف ان الفراق صعب و أنك هتمر بمرحلة صعبة و ده أن دل على شئ يدل على أصلك 


أهم حاجة أنك تتعافى و تتعلم أزاي تتعامل مع ( أفكارك و مشاعرك ) و الصوت الداخلي يضعفك و تغير نظرتك لنفسك لكي تقدر تعيش بطريقة مناسبة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات