القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر اخبار عبد الرزاق حمد الله امام الهلال







يعاني لاعب الاتحاد المحترف المغربي عبد الرزاق حمدالله من ألم على الرجل منعته من اجراء التداريب مع عناصر الفريق التي تستعد لمبارة القمة امام الهلال، وفي حالة غياب حمد الله ستكون ضربة موجعة للاتحاد خصوصا مع وجود عدة غيابات داخل الفريق شكلت عائق امام المدرب في هذه المبارة وخصوصا ان اللاعبيين الغائبين من ركائر الفريق.

يحاول الطاقم الطبي تسريع عملية شفاء عبد الرزاق حمدالله من اجل حضوره في مبارة الهلال ولو في الشوط الثاني لكن ينظرون النتائج الاخيرة للفحص للنظر في هذه الامكانية، لكن في حالة استحالة تأهيل اللاعب فسيكون حاضرا بشكل شبه مؤكد في المبارة المقبلة .

وقد شكل عبد الرزاق حمدالله ثنائي خطير مع الاعب البرازيلي بالفريق رومارينهو الذي صنع عدة اهداف لحمد الله الذي استعاد حسه التهديفي الذي ميزه في فترته الاولى مع النصر السعودي لكن المشاكل الذي حدثث لحمد الله مع الفريق سرعت بانهاء التعاقد معه، ليستغل الاتحاد ذلك ويفوز بصفقة رابحة اظهرت نجاحها منذ اول المباريات، كما ان الاتحاد معروف بنجاح اللاعبيين المغاربة وابرزهم احمد بهجة و هشام ابوشروان .

الاتحاد والهلال قمة منتظرة بين المتصدر والوصيف لانها لاتقبل القسمة على اثنان فكل فريق يهدف الى الفوز اما للابتعادبالصدارة او البقاء في المطاردة .

فلمن ستكون الغلبة للاتحاد ام الهلال؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات