القائمة الرئيسية

الصفحات

 منطقة الراحة 




كثير من الناس يشعرون بالملل في حياتهم العادية، حيث تجدهم يعيشون في دوامة و روتين يومي يتكرر او دائرة مفرغة لا يخرجون منها، مشلكة وراء مشكلة و ازمة وراء ازمة.

ان البقاء في منطقة الراحة طويلا يجعل الحياة بلا طعم ولا لون، الحياة تحتاج التغيير والتطور والنمو وجعل صفحات حياتك تتغير وتتبدل حتى تتمكن من كتابة قصة جديدة .


طرق الخروج من منطقة الراحة 


1) تجارب جديدة 


حاول ان تكون مغامرا في حياتك، درب نفسك على خوض تجارب جديدة تتعرف فيها على اشخاص و اماكن جديدة وتعيش فيها لحظات ممتعة، ان خوض تجارب جديدة يمكنك من تعلم معارف مهمة واكتشاف ذاتك الحقيقة التي تبحث دوما عن الجديد الذي يكتسبها طاقة وغنى.


2) معرفة ذاتك الحقيقة 


الخروج من منطقة الراحة هو السبيل الى معرفة ذاتك الحقيقة التي تطمح الى الحرية واكتشاف معالم ذاتك وروحك، ان خوض تجارب جديدة يغني حياتك ويجعلها تخرج كل ما في داخلها وبالتالي وصولك الى مرحلة تكتشف فيها ذاتك.


3) الوصول الى المتعة في الحياة

اذا كنت تريد الاستمتاع بحياتك جرب اشياء جديدة وبطرق مختلفة، لا تكرر ايامك اعتبر كل يوم هو هدية من الله لك، استغله على اكمل وجه وابحث فيه عن السعادة والمتعة و اصنع لحياتك مسار جديد .


4) تحدي الفشل والخوف


خوض تجارب جديدة يجعلك تقهر الخوف الساكن داخلك، ويجعلك تتحدى الفشل، لان هزمك للخوف هو السبيل للنجاح في الحياة فأين ما توجد الخطورة توجد معالم حياة رائعة اذا نجحت فيه. لهذا اقهر الفشل والخوف داخلك وعش حياة رجل يتحدى الصعاب، فلو كانت الحياة بدون مشاكل لفقدت طعمها و جمالها مما سيجعلنا نصاب بالملل .


5) حدد اهداف جديدة


للخروج من منطقة الراحة حدد اهداف جديدة في حياتك ولا تبقى انت رهين اهداف الاخرين، كون رؤية عن حياتك التي تريد وارسمها في خيالك و اتبع طرق جديدة لكي تصل الى اهداف، و تفاءل بالوصول اليها وركز على السعي الجدي للوصول اليها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات