القائمة الرئيسية

الصفحات

 الحصول على متابعين في استغرام مجانا وبطريقة شرعية 








هل تريد ان تبدأ حديثًا أو تحاول ببساطة اختلاق علامتك التجارية القائمة على الويب؟ من المحتمل أنك تفكر في كيفية الحصول على المزيد من المصلين على Instagram.


وسلبيًا ، لا نعني شراء المتابعيين أو استخدام برامج الروبوت. يمكن أن تدعم هذه الأعمال المثيرة عدد المحبين لديك لفترة زمنية قصيرة ، لكنها لن تساعدك على المدى الطويل.

هذا على أساس أن أهم محبي Instagram المهمين حقًا هم أفراد حقيقيون يهتمون بصورتك ويرسمونها.

انظر إلى دليلنا من الأعلى إلى الأسفل لمعرفة كيفية تطوير أتباع Instagram بشكل طبيعي.

خطوات مباشرة للحصول على المزيد من المشتركين في Instagram

المرحلة 1. وضع التحضير المرحلة 2. اصنع مادة لا تصدق المرحلة 3. اجعل نفسك قابلاً للعثور على نفسك المرحلة 4. ارسم مع منطقتك المحلية المرحلة 5. استمر في التعلم إرشادات خطوة بخطوة للحصول على المزيد من محبي Instagram مقابل لا شيء لا توجد فرصة لإطلاع المساعد بأكمله؟ انظر إلى الفيديو أدناه للحصول على أفضل خمس نصائح.


المرحلة الأولى: وضع الأساس: احصل على تقنية ترويج ذكية على إنستغرام

لكي تكون قويًا في التعامل الودود ، فأنت تريد ترتيبًا لا لبس فيه.

يعد الحصول على المزيد من محبي Instagram هدفًا رائعًا للبدء. ومع ذلك ، لن يقوم المصلين وحدهم بإنشاء حساب Instagram مثمر. يجب أن يكون هدفك ضروريًا لترتيب أكبر يتداخل مع أسلوب عملك وأهداف الترويج الاجتماعي.

تأمل في مبررات سبب حاجتك إلى المزيد من أتباع Instagram. ما الذي تتوقع تحقيقه حقًا؟ ربما تحتاج إلى:

زيادة الوعي بالعلامة التجارية زيادة مبيعات عنصر زيادة حركة المرور إلى موقعك.

سيساعد البقاء الثابت على هذه الأهداف المنظمة في الحفاظ على موثوقية حساب Instagram الخاص بك. سيساعدك في إعادة سرد قصة علامة تجارية مقنعة تطلب من ضيوف ملف تعريف جديد وتساعد في اختلاق (والاحتفاظ) بمتابعين مخصصين.


ميّز مجموعة اهتماماتك

اسأل نفسك بعض الاستفسارات حول من تحاول الوصول إليه:

أين يعيشون؟ ماذا يفعلون؟ متى وكيف يستخدمون Instagram؟ ما هي نقاط المشاكل والصعوبات التي يواجهونها؟

ستساعدك الردود على هذه الاستفسارات في إنشاء محتوى للتفاعل مع الأفراد على Instagram الذين من المحتمل أن يقدموا لك متابعة.

سيساعدونك أيضًا في نقل المحتوى بشكل موثوق به من شأنه أن يحافظ على جذب جمهورك على المدى الطويل.

اصنع قصة علامة تجارية جذابة

ربما تحتاج إلى التباهي بكيفية صنع العنصر الخاص بك. أو قم بتحسين صورتك مرة أخرى من خلال مشاركة وجهة نظر العامل. يمكن للعلامة التجارية المتفائلة أن تبرز طريقة حياة عملائك أو إنجازاتهم. بغض النظر عما تريده ، من الضروري الحفاظ على ثبات صوت العلامة التجارية والشخصية والمظهر.


استخدم الكلمات الأساسية لتظهر في عمليات البحث
قبل أن يتمكن الأشخاص من متابعتك على Instagram ، يجب عليهم العثور عليك. ولكن ليس كل النصوص الموجودة على Instagram قابلة للبحث. يساهم حقلين فقط في Instagram في نتائج البحث: الاسم واسم المستخدم.

اسم المستخدم الخاص بك هو حساب Instagram الخاص بك. يجب أن يكون متسقًا مع المقبض الذي تستخدمه على الشبكات الاجتماعية الأخرى لأن هذا يسهل أيضًا على الأشخاص العثور عليك. استخدم اسم علامتك التجارية أو نوعًا مختلفًا من اسمك يحتمل أن يستخدمه الأشخاص عند البحث عن علامتك التجارية.

يمكن أن يكون اسمك أي شيء تريده ، حتى 30 حرفًا. لا ترغب في استخدام الكلمات الرئيسية ، ولكن تضمين كلمتك الرئيسية الأكثر صلة في حقل الاسم يمكن أن يسهل عليك العثور عليها.

على سبيل المثال ، تقوم كاتبة السفر كلوديا لاروي (itsclaudiatravels) بتضمين العبارة الرئيسية "كاتب السفر" في اسمها على Instagram. الآن ، من المرجح أن يتم العثور عليها من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن محتوى السفر أو الكتاب.

قم بتحسين سيرتك الذاتية على Instagram وملفك الشخصي

66٪ من زيارات الملف الشخصي للأعمال على Instagram تأتي من غير ملتزمين. إذا أقنعهم ملفك الشخصي وملفك الشخصي بالضغط على زر المتابعة ، فقد يصبح هؤلاء الضيوف داعمين. يتضمن ملف التعريف الخاص بك اسمك وحقول اسم المستخدم (المشار إليها أعلاه) وموقعك وملفك الشخصي. يمكن أن يعتمد ملفك الشخصي في النهاية على 150 حرفًا ، لذا استفد منه. عبّر عن صورتك الشخصية وأظهر للضيوف الجدد سبب وجوب متابعتك. ما نوع السعادة التي قد يتوقعونها في أي وقت؟ تلخص هذه السيرة الذاتية من دوافع السجل والتزامه بطريقة سريعة وبسيطة:

إذا كان لديك سجل خبير (عمل أو منشئ) ، يمكنك تذكر بيانات إضافية لملفك الشخصي ، على غرار بيانات الاتصال الخاصة بك ، ونوع العمل ، والمنطقة.

المرحلة الثانية: اصنع محتوى لا يصدق: صمم شبكة انستغرام مبهرة



بالتأكيد ، قد يبدو هذا واضحًا بشكل صارخ ، لكنه أساسي أثناء التفكير في الحصول على مؤيدين على Instagram. يجب أن تكون كل مشاركة في مصفوفة Instagram رائعة وجذابة من الخارج.

في الوقت الذي يزور فيه العملاء الجدد ملفك الشخصي ، يجب أن تجعلهم المادة بحاجة إلى رؤية المزيد (والمتابعة المفاجئة).


انسطغرام عبارة عن مرحلة ترفيهية مرئية عبر الإنترنت ، إلا أن ترجمات Instagram المذهلة تساعدك في الحصول على مزيد من الوصول والالتزام.

فيما يلي بعض الأنظمة الحيوية التي يجب تذكرها:

ضع الكلمات الرئيسية في المقدمة والوسط. بافتراض أن العنوان الفرعي يزيد عن 125 حرفًا ، يجب على العملاء النقر على "المزيد" لرؤية الشيء بالكامل. استفد من تلك الكلمات الأولى لإيقاظ هذه النقرة الإضافية ، واسأل استفسارًا. هذا يجعل من السهل على جمهورك ترك ملاحظة. سيساعد هذا الالتزام الموسع في جعل السجل الخاص بك واضحًا لعدد أكبر من الأشخاص. امزجها تعبيرات ويمكن أن تجعل ترجمتك جذابة على محمل الجد. ببساطة تأكد من أنك تستخدم تلك الرموز التعبيرية بشكل صحيح! جرب أطوال نقوش مختلفة. تُظهر معلوماتنا أن الترجمات الطويلة لا بد أن تزيد من تطوير الالتزام ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون النقوش القصيرة الفائقة قوية للغاية عندما تمثل الصور نفسها.

صورًا لا تصدق مع ترجمات نقطة بنقطة تروي القصة وراء اللقطة. تعتبره سيرته الذاتية في Insta "صانع جداول وأدلة مفصلة بشكل لا يصدق". هذا يعني أن نهج النقش هذا هو للغاية على العلامة التجارية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات