القائمة الرئيسية

الصفحات

 نيتش للربح من ادسنس


هل تبحث عن نيتش للربح من ادسنس ؟ هل انت محتار من محتار في اختيار افضل نيتش مربح ؟ ماهي افضل النيتشات المطلوبة في الربح من ادسنس؟






ماهو النيتش ؟


النيتش هو الموضوع الذي سيتخصص فيه موقعك، ويمكن ان يكون تخصص كامل في موضوع واحد او تخصص متعدد في عدة مواضيع مترابطة .

الكل عند انشاء موقع او مدونة يصطدم امام واقع المنافسة على الكلمات المفتاحية فتكون الزيارات قليلة في جوجل من خلال زيارة google search console ، فيبدأ المدوع في رحلة البحث عن نيتش مربح يساعد في جلب زيارات من جوجل، لكن السؤال المطروح ماهو افضل النيتش الذي سأختار ويكون سهل الصعود فيه الى الصفحة الاولى في جوجل .


افضل نيتشات عريية للربح من ادسنس 


هناك نيتش عربي مربح جدا لكن المنافسة فيه قوية، وهناك نيتش متوسط الصعوبة و هناك نيتش سهل الصعود فيه وجلب زيارات له، يبقى فقط على المدون اختيار ما يناسبه لهذا يجب عليه الذهاب الى جوجل وكتابة كلمة مفتاحية معينة و رؤية نسبة المقالات فيها اذا كانت مقالات كثيرة ابتعد عن النيتش . اما اذا كانت قليلة اكتب عليها و حاول جعل مقالة اكبر من مقالات الاخرين وافضل منهم و اكتب الكلمات المفتاحية في العناويين و الفقرات .


 افضل النتشات العربية 


نيتش التأمين

نيتش السيارات

نيتش الوجبات 

نيتش القصص

نيتش الادوية 

نيتش الصحة 


طريقة اختيار النيتش المربح


لكي ينجح اي مشروع في حياتك يجب ان تحبه وان تكون مهتم به لكي تبدع فيه ولا تحس بالملل و انت تمارس، هذا الشيء ينطبق على اختيارك لموضوع نيتش للربح من ادسنس  .

فاذا كنت تحب تخصص معين يفضل  اكتب فيه عدة مقالات وقدم نصائح لزوار مدونتك او موقعك واحكي لهم عن تجاربك وقدم لهم قيمة مضافة من المعلومات، تخصص فيه و احط بكل الجوانب ولا تنس ان تربط المواضيع ببعضها البعض حتى تجعل الزائر يمكث في موقعك مدة طويلة .






اما اذا كنت لا تملك معلومات على النيتش الذي اخترته فحاول جمع افضل  المعلومات من عدة مواقع و خد منها افكار أساسية و اعد صياغتها بطريقتك الخاصة و استعن ايضا بالمحتوى الاجنبي في كتابة مواضيعك لانه يتميز بالغنى و الشمولية التي تفتقد اليها المواقع العربية التي تهدف الى الربح فقط . 


نصائح اختيار النيتش المربح 


عند كتابة مواضيعك لا تتسرع في البحث عن الربح بل حاول اعطاء قيمة للزائر لم يحصل عليها في المواقع الاخر، وركز على افادة المتلقي و الربح سيأتي عاجلا ام اجلا، اما ان تكتب مواضيع صغيرة دون قيمة فهذا لن يكون في صالحك و سوف تفشل و ربما تترك مجال الربح من ادسنس لانك ستمل من قلة الارباح ، واهم شيء انصحك بك الصبر فكل من تجده يحتل صدارة المواقع فقد صبر لسنوات وهذا تمرة مجهوده و استفاد من تجاربه السابقة و كرر المحاولة حتى تصدر محركات البحث جوجل بافضل المواضيع.


افضل نيتش للتصدر بسرعة 


سأقدم لكم هدية وهو نيتش سوف تتصدر به مواقع البحث بسرعة وعن تجربتي الخاصة هو نيتش الادوية حاول كتابة مواضيع عن الادوية من خلال استغلال ورقة الادوية الموجودة داخل العلبة وخد صورة للدواء و اكتب موضوع منسق ومرتب و طويل وبعد شهر من كتابة المواضيع سوف تتفاجئ من سرعة تصدرك و حصولك على زيارات من جوجل .

كذلك النيتش التقني متخصص بكل ماهو الكتروني من تطبيقات و كودات و شروحات تقنية، فهذا النيتش يكون عليه طلب متزايد و نسبة غلاء النقرة جيدة وتتيح فرصة ربح المال من ادسنس .


افضل مواقع الحصول على كلمات مفتاحية للنيتش


لكل نيتش كلماته المفتاحية الخاصة به لهذا يجب البحث على الكلمات ذات الصعوبة المتوسطة والضعيفة اولا لكي تستطيع المنافسة وجلب بعض الزوار وبعد ان يستقر موقعك في محركات البحث نافس بقوة واحرص على ان تكون موضوعاتك كبيرة وذات قيمة وتتضمن معلومات مفيدة دون الزيادة او الصياغة المتكررة بألفاض مرادفة حتى يلقى موقعك او مدونتك تجاوبا سريعا من الزوار وبالتالي الحصول على التصدر في النيتش الذي اخترته.

ابرز مواقع الكلمات المفتاحية


كل هذه مواقع تسهل عملية تصدر موقعك للنيتش الذي تكتب فيه مقالاتك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات