القائمة الرئيسية

الصفحات

 ماهو دواء بيسبيرازول bispirazole






دواء خاص بعلاج الفم واللثة يحتوي على 16 قرص يتم تناوله عبر الفم 
استعمالات بيسبيرازول 
يستعمل للبكتيريا الحادة التي تصيب الفم وينصح به لعلاج اللثة وبعد حشو الاسنان والضرس .



دواعي استعمال بيسبيرازول


العدوى الفطرية شائعة في حياة الإنسان والحيوان. بيسبيرازول دواء يستخدم لعلاج هذه الالتهابات. إنه مركب اصطناعي مشتق من فئة أدوية السلفوناميد. له تأثير قوي في تخريب الخلايا ضد الفطريات وهو أيضًا فعال للغاية ضد البروتوزوا والبكتيريا والفيروسات. بيسبيرازول يمنع الفطريات من الانقسام والانتشار أثناء علاج العدوى. هو دواء مهم في الطب الحديث بسبب قدراته الفريدة.

يستخدم بيسبرازول لعلاج داء المبيضات ، داء المستخفيات ، داء الرشاشيات ، داء المبيضات ، داء المبيضات ، المكورات الخبيثة في الدم ، المبيضات ، القوباء الحلقية ، الكريبتوكومس ، القيح والدمل . كما أنه يستخدم في التهابات المشعرات الحيوانية وكعامل مضاد للديدان لعلاج عدوى الديدان الطفيلية في الحيوانات. في البشر ، يتم استخدامه لعلاج الالتهابات الفطرية للجلد والأظافر والأغشية المخاطية. كما أنه يستخدم لعلاج المستخفيات المنتشرة في الأشخاص المصابين بعدوى فيروس العوز المناعي البشري. - - يعمل بيسبرازول عن طريق تعطيل عملية تخليق البروتين في الخلية الفطرية. هذا الإجراء يعطل جدار الخلية ويمنع تكوين خلايا جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنع الإنزيمات الفطرية التي تمنع موت الخلايا التالفة. بسبب هذا الإجراء القوي ، فإن بيسبيرازول هو دواء مضاد للفطريات غير مكلف نسبيًا. الدواء ليس له آثار جانبية معروفة عند تناوله حسب توجيهات الطبيب. - - تمت دراسة Bisperazole للاستخدام في إصلاح العظام واضطرابات الدم. في تجارب إصلاح العظام باستخدام الفئران ، أظهر بيسبيرازول خصائص مضادة للفطريات واعدة ضد المبيضات المسببة للأمراض. ثبت أن المركب فعال للغاية ضد كل من الأمراض الفطرية المنشأة والمتكونة حديثًا في الجسم الحي. تشير هذه التجارب إلى أنه يمكن استخدام بيسبيرازول كدواء فعال مضاد للفطريات في منتجات العناية بالجروح للإنسان والحيوان على حد سواء.

Bisperazole هو دواء مضاد للفطريات غير مكلف يستخدم لعلاج أنواع مختلفة من الالتهابات الفطرية لدى البشر والحيوانات على حد سواء. يمتلك الدواء إمكانات واعدة كدواء لإصلاح العظام والحالات الطبية الأخرى التي يكون العلاج المضاد للفطريات ضروريًا فيها. علاوة على ذلك ، فإن بيسبيرازول يبشر بالخير كدواء فعال مضاد للفطريات في تطبيقات الزراعة الحيوانية مثل علف الحيوانات أو الطب البيطري.

اضغط على الرابط لشراء الدواء بثمن رخيص

Prix : bispirazole


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات